ما هو سر ظهور الكود على شاشة قنوات بي ان سبورت العربية


 ماهو
سر ظهور الكود اثناء عرض المباريات على قنوات بي ان سبورت العربية






كما تعلمون  الملايين من المشتركين دفعت  قنوات بي ان سبورت لتحويل نظام نشفيرها القديم الى نظام التشفير الآمن و الأكثر تعقيدا و الذي عجز عن فكه كبار الهاكرز  ومن كانوا في السابق يتخصصون في اعادة بث كود التشفير عبر نظام المشاركة الشيرنج  لم يذهب عبثا او لغير مستحقيه , فهو و كمت تعلمون من أكثر انظمة التشفير تعقيدا على الاطلاق.


مستخدمي هذا التظام الامن و بتالحديد اجهزة بي ان سبورت الحديثة يلاحظون ظهور الكود الاسود الذي يظهر بين الحين والاخر على شاشة التلفاز ولاكثر من مرة خلال المباراة الواحدة. ( و كان هذا خصاة أثاء كاس العالم - البرازيل 2014 ) البعض منهم لايدرك الغاية او الهدف من ورائه في الوقت الذي عملت فيه البي ان سبورت على التخفيف من حدته وحجمه الى ماقد يكون مقبولا ولايسبب الازعاج كما كان في بداياته حين كان يظهر بخلفيته السوداء لتغطي مساحة من الشاشة تحجب معها رؤية المباراة. كود التشفير الاسود في حقيقته ماهو الا خلاصة تجمع بيانات البطاقة الخاصة بالمستخدم ورقم السيريال الخاص بنفس الجهاز وهذا ملانلاحظة عند عرض نفس الكود في كل مرة يباغتنا فيها . الغاية من الكود وبالاستنتاج المنطقي هو حماية نظام العرض من اية محاولة للاختراق او لاعادة البث.  مايعني انك لو قمت باعادة بث الصورة عبر الانترنت للمباراة من خلال جهازك او اية وسائط تقنية وسيرفرات متخصصة, سيظهر كود التشفير الاسود الخاص باشتراكك على شاشة وسيشاهده الملايين كما سيشاهده القائمين على قنوات بي ان سبورت والمتابعين لهذه المحاولات.  الخلاصة ان ادارة القناة ستتعرف عليك من خلال هذا الكود وستعرف رقم بطاقتك وسيريال الجهاز والمحصلة هو حرق البطاقة وتعطيل الاشتراك دون رجعة ودون قبول اية تظلمات.


و إليكم صورة توضح الأمر




تنويه : لكل متابعي المواقع العربية أو الأجنبية  الشهيرة التي تعمل على بث المباريات على الانترنت  ( و الذي بدوره يوفره لكم موقعنا ) ستلاحظ ان كود العرض يتغير وغير ثابت بشكل يومي, وهو الامر الذي يشير امرين:
1)  إما توقف البطاقة القديمة لعقوبة الحرق او محاولة للمناورة من قبل من يقوم باعادة البث كي لايتم اصطياده.
2) إما أن القائمين على المواقع التي تعمل على اعادة البث لديهم من الاموال الكافية للحصول علىمئة اشتراك رسمي في بي ان سبورت و مصدر هذه الأموال هو  حصيلة الاعلانات الهائلة التي تصاحب عملية البث على الانترنت